مورينيو يؤكد بقاء تيري في تشلسي الموسم المقبل

نيوزبت8 مايو 2015آخر تحديث :
مورينيو يؤكد بقاء تيري في تشلسي الموسم المقبل

طمأن مدرب تشلسي جوزيه مورينيو جماهير الفريق اليوم الثلاثاء بأن جون تيري -الذي كرموه بلافتة كتب عليها “القائد.. الزعيم.. الأسطورة” في ملعب ستامفورد بريدج- سيكون ضمن تشكيلة الفريق الموسم المقبل.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء، “أعرف ما يقوله لي مجلس الإدارة وما يقوله لي اللاعب ولا أشك أنه سيحصل على عقد قبل نهاية الموسم”.

وأضاف “ما يمكن أن أضمنه هو وجوده كلاعب في تشلسي الموسم المقبل”.

وأوضح مورينيو أن النادي سيفكر في خليفة لتيري لكن هذا الوقت لم يأت بعد.

وتابع “يثبت جون مرة أخرى هذا الموسم أنه قادر على اللعب لسنوات. مستواه الموسم الماضي كان جيدا، وهذا الموسم مستواه أفضل، لذا أمامه وقت ليستمتع بكرة القدم معنا وفي نفس الوقت يمكننا التفكير فيما هو آت”.

وينتهي عقد تيري -قلب الدفاع البالغ من العمر 34 عاما والذي افتتح التسجيل لتشلسي في انتصاره 2-صفر على توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأحد الماضي بملعب ويمبلي- بنهاية الموسم الحالي.

المصدر الجزيرة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق