رابطة الدوري الألماني: لن نوقف اللاعبين الروس

نيوزبت1 مارس 2022آخر تحديث :
رابطة الدوري الألماني: لن نوقف اللاعبين الروس

لن يؤثر الهجوم الروسي على أوكرانيا على العديد من الروابط الرياضية المحلية الألمانية، فلن يواجه اللاعبون الفرديون أي إيقافات، بما في ذلك كرة القدم.

واستبعد الاتحاد الأوروبي لكرة اليد الأندية الروسية والبيلاروسية من البطولات القارية الدولية يوم الاثنين ولكن رابطة الدوري الألماني لن توقع عقوبات.

وقال فرانك بومان الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) يوم الثلاثاء: لم يتم طرح السؤال. مضيفا أن إيقاف لاعبين روسيين يلعبان بالدوري، أزات فاليولين لاعب هامبورغ وجليب كالاراش لاعب ملزونغن، سيكون غير عادل.

وقال متحدث رسمي لـ(د.ب.أ) إن رابطة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) لن تمنع لاعبين فرديين من اللعب مع أنديتهم.

وقال متحدث رسمي باسم رابطة الدوري الألماني لهوكي الجليد إنه سيتم السماح للاعبين الروس باللعب في الدوري. وتريد رابطة الدوري الألماني للكرة الطائرة أن تلتزم بإرشادات الاتحاد الدولي ولكن حاليا لا يوجد أي أساس قانوني لإقصاء اللاعبين الروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق